النوحي يعطي انطلاقة مشروع الماء الصالح للشرب لعدة دواوير بأيت حديدو

admin14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
النوحي يعطي انطلاقة مشروع الماء الصالح للشرب لعدة دواوير بأيت حديدو

استقبلت ساكنة قبائل ايت حديدو عامل صاحب الجلالة باحديوس والزغاريد يجذر للأشارة،بعد زيارته إلى جبال ايت عبدي هاهو السيد مصطفى النوحي يعود إلى جماعة بوزمو وذلك لإعطاء انطلاقة إلى لمشروع الماء الصالح للشرب بكل من دوار بوزمو واكدال بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم ميدلت وذلك من أجل تأمين الموارد المائية لرعيا صاحب الجلالة بكل ربوع الاقليم رغم تداعيات التغيرات المناخية التي بدأت تظهر على أرض الواقع وذلك بتراجع الفرشة المائية بسبب الجفاف.

FB IMG 1655246279053 - ميدلت بوست


وقد استقبلت ساكنة قبائل ايت حديدو السيد العامل باحيدوس معبرين له عن فرحتهم بالمشاريع التي دشنها بالمنطقة وثنيهم على غيرته وحرصه الدائم على التنزيل السليم للمشاريع بمختلف مناطق الاقليم وبدائرة اميلشيل بشكل خاص.
وتجدر الإشارة إلى أن السيد العامل قام ايضا بتدشين مشروع الماء الصالح للشرب بكل من الدواوير التالية ايت يعدو ومشليفن وايت علي وسو بجماعة ايت يحيى وبهذا المشروع استكملت تغطية تراب الجماعة مئة في المئة بهذه المادة الحيوية.

FB IMG 1655246271719 - ميدلت بوست


وفي النهاية عبرت ساكنة قبائل ايت حديدو عن فرحتهم بالزيارات الميدانية التي يقوم بها السيد العامل إلى المنطقة وعلى حرصه الدائم والمعهود فيه لتتبع المشاريع على أرض الواقع.

الاخبار العاجلة