القبض على عصابة اجرامية تتزعمها فتاة بميدلت

admin29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
admin
اخر الاخبارميدلت
القبض على عصابة اجرامية تتزعمها فتاة بميدلت
ميدلت بوست

أسفرت مصالح الدرك الملكي بكل من بومية و الريش بتنسيق مع السلطات المحلية لإقليم ميدلت يوم الاثنين 28 مارس 2022 ، من توقيف عصابة مكونة من 5 أشخاص تترأسهم فتاة من مدينة ميدلت تبلغ من العمر 21 سنة .

تعود تفاصيل القضية الى ليلة الأحد 27 مارس، حيث قامت الشابة بايقاف سائح ايطالي،كان متوجها إلى مدينة فاس، فعند وصوله مدينة ميدلت بعد أن كان قادما من مدينة الرشيدية،طلبت الشابة من السائح أن يوصلها في طريقه مدعية انها ممرضة بمدينة خنيفرة. حيث طلبت من الضحية العروج على طريق بين بومية وتونفيت و التوقف ليتفاجأ بشخصين قاما بمسكه من الخلف تحت التهديد و سلبوه محفظته و ما لديه ثم لادوا بالفرار.

في نفس السياق،فقد توجه السائح لمركز الدرك الملكي ببومية حيث وضع شكايته في الموضوع بحضور السلطة المحلية ، و مباشرة تم استنفار السلطات المحلية و المصالح الأمنية على مستوى إقليم ميدلت لإيقاف كل من تبث تورطه في هذه القضية. و قد أفرزت يقظة و تدخل مصالح الدرك الملكي توقيف الجناة الثلاثة على مستوى الحاجز الأمني للدرك الملكي بالريش بالطريق الوطنية رقم 13 على مستوى الجماعة الترابية سيدي عياد، دائرة الريش، بعد أن كانوا على متن سيارة من نوع رونو ميكان.

وفي سياق متصل و بعد البحث الذي قامت به مصالح الدرك الملكي بتنسيق مع السلطات المحلية تبين أن هده العصابة كانت مدعومة بشخصين آخرين ينحدران من ميدلت كانا على متن سيارة من نوع داسيا دوكر كانا فارين و مبحوث عنهما وقد تم رصدهما و توقيفهما بمدينة الريش من طرف عناصر الدرك الملكي.

هذا وقد تم تسليم الجناة جميعا في حالة اعتقال لعناصر الدرك الملكي ببومية من أجل استكمال البحث و التقديم تحت اشراف النيابة العامة لكشف امتدادات هده العصابة.

الاخبار العاجلة